الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:02 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حقيقة عزل 8 عاملين بالجامعة الأمريكية بالحجر الصحى للإشتباه فى اصابتهم بـ ”كورونا”

الجامعة الامريكية
الجامعة الامريكية
أوصت الجامعة الأمريكية بالقاهرة أمس ثمانية من أعضاء مجتمعها " عاملين بالجامعة "باتخاذ إجراءات العزل الذاتي كإجراء احترازي وذلك بعد عودتهم مؤخرا من رحلة نيلية في الأقصر وأسوان وإبلاغ المركز الطبي بالجامعة بذلك.
وأضافت الجامعة ف بيان لها اليوم أنه على الرغم من عدم ظهور أية أعراض لفيروس الكورونا المتطور على أي منهم، إلا أن العمال الثمانية يخضعون للحجر الصحي الذاتي في منازلهم كإجراء وقائي.
وقالت الجامعة أنها تراقب عن كثب ظهور فيروس كورونا المتطور في العالم. وبالرغم من عدم وجود حالات مؤكدة للفيروس بالجامعة إلا أنها قد اتخذت خطوات استباقية لحماية صحة وسلامة مجتمع الجامعة، حيث تقوم بإرسال بيانات بشكل مستمر لمجتمع الجامعة ومعلومات خاصة بالاحتياطات الصحية، والسفر، وخطة الطوارئ والاستعدادات.
كما قامت بإنشاء صفحة خاصة على موقع الجامعة تشمل جميع التحديثات الخاصة بالأمر وهي https://www.aucegypt.edu/coronavirus

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.