الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:26 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

جامعة بدر تعلن استخدام أنظمة التعليم الإلكتروني  كبديل لحضور الطلاب اعتبارا من الغد  

د مصطفي كمال رئيس جامعة بدر
د مصطفي كمال رئيس جامعة بدر
اعلن الدكتور مصطفي كمال رئيس جامعة بدر بالقاهرة BUC أن إدارة الجامعة قررت استخدام اليات ووسائل التدريس والتعلم  الالكتروني عن بعد Online Education   اعتبارا من الغد الاحد لتكون البديل لعدم حضور الطلبة للجامعة مع ضمان استمرار العملية التعليمة وفقا للجدول الزمني لها في العام الدراسي الحالي .
وأوضح كمال أن جامعه بدر بالقاهرة تعد من اوائل الجامعات في مصر التي تفعل انظمة التعليم عن بعد في جميع مراحل العملية التعليمية منذ إنشاءها عام ٢٠١٣ ويتم استخدام الطلبة لالياتها منذ اليوم الاول لانضمامهم الي كليات الجامعة.
وقال إن أنظمة التعليم عن بعد بجامعة بدر بالقاهرة تسمح ببث المحاضرات للطلبة من قاعات المحاضرات مباشرة او مسجلة الكترونيا و يمكن للطلاب تحميل جميع  المحاضرات والمواد التعليمية من علي موقع الجامعه للتعليم الالكتروني LMS والتواصل الالكتروني مع اعضاء هيئة التدريس وتفعيل نظم التقييم المستمر للطلبة والمتمثله في الاشكال المختلفة للامتحانات من   Quizzes, Exams .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.