الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:35 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جودين يقترب من الرحيل عن إنتر ميلان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
ترك المدافع الأوروجواياني دييجو جودين فريق أتلتيكو مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضي وهو قائده الحقيقي ومتربعا على زعامة منطقة الدفاع خلال سنوات عديدة، حتى انضم إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي.
كان يحتاج إنتر ميلان إلى التوقيع مع مثل هذا النوع من اللاعبين حتى يعود ناديا كبيرا مرة أخرى بعد تعثرات كبيرة في السنوات الماضية، ولذلك كان دييجو جودين أحد خياراته في الدفاع، ولكن بالرغم من ذلك، لم يتمكن اللاعب من التأقلم بشكل جيد تحت قيادة مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي وفقد البريق الذي كان يظهر عليه مع مدربه السابق الأرجنتيني دييجو سيميوني.
وبدأت الأصوات ترتفع في إيطاليا تشير إلى أن جودين بالفعل قد لا يستمر مع النيراتزوري عقب انتهاء هذا الموسم 2019-2020، المعلق حتى الآن بسبب تفشي وباء فيروس كورونا.
وكشفت وسائل الإعلام في إيطاليا أن جودين ليس سعيدا داخل النادي بعدما لم يتمكن من التأقلم على طريقة المدرب كونتي بثلاثة مدافعين في الخط الخلفي كما أنه بدأ يفقد مشاركته أساسيا ويفقد عددا من الدقائق لصالح اللاعب الإيطالي الشاب أليساندرو باستوني، البالغ من العمر 20 عاما فقط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.