الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 05:35 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الاتحاد الآسيوي يقرر استكمال دور مجموعات دورى أبطال آسيا في أغسطس المقبل

ارشيفيه
ارشيفيه
تتجه النية داخل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لاستكمال دور مجموعات دورى أبطال آسيا 2020 لأندية الغرب، عبر نظام التجمع في أغسطس المقبل، بعد تأجيل الجولتين الثالثة والرابعة بسبب مخاوف انتشار فيروس كورونا.
وأعلن الاتحاد الآسيوى لكرة القدم تأجيل كافة المنافسات القارية بعد عقد اجتماعات طارئة مع جميع الاتحادات والأندية المشاركة ببطولة دورى أبطال آسيا، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، إضافة إلى الإجراءات الحكومية التى أوقفت حركة السفر بين الدول.
وقالت صحيفة "الرياضية السعودية" عن تقديم مقترح تأجيل الجولتين الخامسة والسادسة، بعد أن حظى بدعم أغلب الاتحادات المحلية الأعضاء في لجنة المسابقات بالاتحاد القاري واستكمال البطولة في الموسم الجديد.
المعروف أن الاتحاد الآسيوى لكرة القدم أعلن مواعيد الأدوار الإقصائية من مسابقة دورى أبطال آسيا فى نسختها الحالية 2020، بعد تفشى فيروس كورونا بالعديد من الدول فى الفترة الأخيرة، عقب الاجتماع الذى عقد مع ممثلين عن اتحادات غرب آسيا فى مدينة دبى الإماراتية والعاصمة القطرية الدوحة.
وذكر الموقع الرسمى للاتحاد الآسيوى أنه من المقرر نقل مباريات الدور ربع النهائى إلى شهر سبتمبر، ونقل الدور نصف النهائى إلى أيام 14 و15 أكتوبر ذهاباً و28 و29 من ذات الشهر إياباً، على أن يبقى موعد النهائى يومى 22 نوفمبر للذهاب فى الشرق و28 نوفمبر للإياب فى الغرب دون تغيير.
كان الاتحاد الآسيوى لكرة القدم قرر فى وقت سابق إقامة دور الستة عشر من دورى الأبطال يومى 11 و12 أغسطس ذهاباً و25 و26 منه إياباً.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.