الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 06:38 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مدرب منتخب مصر : محمد صلاح ظلم الجهاز الفنى ..وهذا ” الحادث ” أثر على نفسيته

صلاح
صلاح
أكد أسامة نبيه، المدرب المساعد في جهاز هيكتور كوبر، المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني أنه شعر بالحزن والغضب بسبب تصريحات محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي عن وجود أزمات عديدة في معسكر الفراعنة بكأس العالم قبل عامين.
وقال أسامة نبيه في تصريحاته لقناة أون تايم سبورت :"لماذا لم يظهر صلاح بالمستوى الجيد في كأس العالم ؟ كان مضغوطا جدا نفسيا، فتعرض لإصابة في الكتف وهو يعيش أحسن فترات حياته، وهذه الإصابة أخرجته عن حالته المزاجية".
وأضاف :"حزنت من تصريحه بأن معسكر كأس العالم لم يكن منضبطا، المعسكر في جروزني كان منضبطا للغاية، والجهاز الفني ومدير المنتخب إيهاب لهيطة، لم يكونوا يستحقوا ما قيل بسبب لقطة وحيدة طبيعية حدثت في سان بطرسبرج، ولم يكن لنا علاقة بها".
وأتم أسامة نبيه تصريحاته قائلًا :"صلاح معنا كان في عز توهجه ولازال في عز توهجه حتى الآن، ولكننا حصلنا من صلاح على أفضل شيء، وهو منحنا أفضل شيء، الفريق بأكمله كان (يصدق صلاح)، ليس كجهاز فني فحسب، بل الفريق كله كان يحب صلاح

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.