الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:38 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ميلان يخطط للتعاقد مع الثنائى أوباميانج وجيرو

أوباميانج
أوباميانج
كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادى إنتر ميلان الإيطالى يخطط للتعاقد مع الثنائى بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال والفرنسى أوليفييه جيرو نجم تشيلسى، لتدعيم خطه الهجومى فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن إدارة الإنتر تسعى للتعاقد مع بديل محتمل للأرجنتينى لاوتارو مارتينيز الذى اقترب من الرحيل خلال الصيف المقبل، وسيكون برشلونة الوجهة الأقرب له، بالإضافة إلى انتهاء إعارة المهاجم التشيلى أليكس سانشيز من مانشستر يونايتد، والذى لم يقدم شيئا للإنتر هذا الموسم، حيث سجل هدفا وحيدا.
وأضافت الصحيفة أن إنتر ميلان تسعى إلى ضم أوباميانج من أرسنال بمقابل مادى ليس بالكبير، خاصة أن عقد المهاجم الجابونى مع الجانرز سينتهى عام 2021، ولا يرغب فى تمديد تعاقده، وأيضا نفس الحال بالنسبة إلى جيرو، والذى على الرغم من مشاركته أساسيا فى الفترة الأخيرة، إلا أن رحيله عن البلوز بات منتظرا فى ظل عودة الشاب تامى أبراهم للتشكيلة الأساسية بالإضافة إلى التدعيمات المتوقعة للنادى اللندنى فى الميركاتو المقبل.
من ناحية أخرى حقق الدولى البلجيكى روميلو لوكاكو مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالى، رقماً قياسياً فى أول مواسمه مع النيراتزورى، عقب انضمامه إليه قادماً من مانشستر يونايتد فى صيف 2019 الماضى.
وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن روميلو لوكاكو نجح فى تسجيل سبعة عشر هدفاً بقميص النيراتزورى خلال 25 مباراة شارك خلالها اللاعب في الدورى الإيطالى هذا الموسم.
وبهذا الرصيد من الأهداف للمهاجم البلجيكى، تخطى لوكاكو أرقام البرازيلى رونالدو، الأرجنتينى دييجو ميليتو، صامويل إيتو الكاميرونى فى أول مواسمهم مع النيراتزورى فى الدورى الإيطالى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.