الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:20 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

فيلايني أحدث الوافدين لقائمة نجوم كرة القدم ضحايا الإصابة بفيروس كورونا

فيلايني
فيلايني

أصيب البلجيكى مروان فيلايني، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى السابق، وشاندوند لونينج الصينى الحالي، بفيروس كورونا المستجد ليصبح أحدث الوافدين لقائمة نجوم كرة القدم ضحايا الإصابة بالوباء العالمى.
ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أنه تأكد إصابة فيلاينى بفيروس كورونا المستجد ليصبح أول لاعب يصاب بالوباء في الدوري الصينى.
أضافت الصحيفة أن إدارة الصحة المحلية في الصين أكدت أن العينة التي سحبت من فيلايني تم ثبوت إيجابية إصابة لاعب مانشستر يونايتد السابق بالفيروس في مقاطعة جينان الصينية.
وكان نادى ميلان الإيطالي، أعلن أمس السبت، عن إصابة المدير التقنى للنادى باولو مالدينى، وابنه دانييلى، بفيروس كورونا المستجد، بعد إيجابية الاختبارات التي خضع لها الثنائي أمس الجمعة.
قال بيان نادى ميلان، الذى نشر على حسابه بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر":" يؤكد النادى بأن باولو مالديني، أصبح على علم بالاتصال بشخص ثبتت صحته لاحقًا للإصابة بفيروس كورونا، وبدأ في إظهار أعراض الفيروس بنفسه، تم إخضاعه لاختبار أمس وكانت النتيجة إيجابية، كما كان اختباره إيجابيًا على نجله دانييل، المهاجم في فريق الشباب الذي كان يتدرب سابقًا مع الفريق الأول".
أضاف بيان النادى قائلا:" كلا من باولو ودانيال بخير وقد أنهيا بالفعل أسبوعين في المنزل دون الاتصال بالآخرين، سيبقون الآن في الحجر الصحي حتى الشفاء السريري، وفقًا للبروتوكولات الطبية التي حددتها السلطات الصحية".
وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.