الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:59 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شريهان تلجأ لهذا الدعاء لمواجهة كورونا

 شريهان تلجأ لهذا الدعاء لمواجهة كورونا
شريهان تلجأ لهذا الدعاء لمواجهة كورونا
توجهت الفنانة شريهان، بالدعاء عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، من أجل انتهاء أزمة فيروس كوفيد 19، الشهير بفيروس كوفيد المستجد، والذي هاجم العالم مؤخرًا.
وقالت شريهان :"هو الله بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم.. بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شي في الارض والسماء وهو السميع العليم.. بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شي في الارض والسماء وهو السميع العليم .. "الله خير حافظًا وهو أرحم الراحمين .. يامغيث أغيثنا".
بينما قالت في تغريدة أخرى :" أدعو الله سبحانه وتعالى أن يعيد على مصر وعليكم جميعًا هذه الأيام المباركة باليمن والخير والبركات والأمن والسلام، فهو نعم المولى ونعم النصير. "اللهم أغثنا بغياثك وأرفع عنا الوباء والبلاء والسقم برحمتك يا ارحم الراحمين شريهان".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.