الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 11:17 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نجل ديفيد بيكهام عالق في دولة تعاني من كورونا بعد حظر الطيران

بروكين بيكهام
بروكين بيكهام
امتدت أضرار الفيروس التاجي إلى مشاهير العالم، فالابن الأكبر للنجم العالمي ديفيد بيكهام لن يستطيع مقابلة أسرته بعدما أصبح عالقا في الولايات المتحدة بالتزامن مع جائحة فيروس كورونا التاجي (كوفيد-19).
ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، فكان قد سافر بروكين بيكهام صاحب الـ 21 عاما إلى الولايات المتحدة مع صديقته يكولا بيلتز التي تكبره بخمسة أعوام، بعد أن احتفل بعيد ميلاده الـ 21 في كوتسوولدز.
وكشفت والدته فيكتوريا بيكهام أنه سيظل عالقا هنا أم أفراد الأسرة بيهام وزوجته والابناء فهم في المملكة المتحدة، ونشرت فيكتوريا صورة تجمها هي وابنها وزوجها ديفيد بيكهام، وكتبت :" نجن جميعا في تعداد المفقودين، لدرجة أن بروكلين بعيدا عننا وعالق وحيدا بالولايات المتحدة".
ويعمل بروكلين كمصور فوتوغرافي محترف، وظهر في آخر صورة احترافية تم التقاطها له وهو بدون قميص، مرتديا سترة سوداء وبنطلون جينز، وإكسسوارات ذهبية وحلقا واحدا في أحد أذنيه.
وكان قد وصف بعض المقربون لـ بروكين بيكهام أنه أحيانا يبدو غير متزن ويحاول تعويض نقص المعرفة لديه بالقيام بمهام أخرى كالتصوير والإطلالات الغريبة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.