الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 03:34 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محافظ القليوبية يُتابع انتظام صرف المعاشات بمدينة بنها

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية
تابع عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم، الإجراءات المتبعة لصرف المعاشات بمدارس ابن خلدون الابتدائية والشهيد عبد المنعم رياض والرملة وطحلة وميت السباع بمدينة بنها، واطمئن المحافظ على اتخاذ كافة التدابير اللازمة وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهه فيروس كورونا المستجدن جاء ذلك بحضور طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم وجمال كوش ومجدى سيف اعضاء مجلس النواب.
وناشد المحافظ المواطنين بضرورة الالتزام بالتعليمات والإجراءات الوقائية التي اعلنت عنها الحكومة ووزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية من أجل سلامة الجميع وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية التي وضعتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.
وفى ضوء اتخاذ الدولة للاجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا فقد تم فتح عدد من المنافذ الإضافية لصرف المعاشات بالمدارس بعدد من مدن وقري المحافظة، وذلك اعتباراً من اليوم الأربعاء الموافق 1/4/2020، بهدف منع الازدحام او التجمعات امام مكاتب البريد.
وأشار إلى انه تم تجهيز 15 مدرسة بعدد من مدن وأحياء المحافظة بالاضافة الى 150 مكتب بريد على مستوي مراكز المحافظة بالاضافة الى وتم اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية من خلال القيام بأعمال الرش والتطهير لتلك المنافذ، وذلك لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين والحفاظ على سلامتهم من العدوى بالأمراض الفيروسية وخاصة فيروس كورونا المستجد.
من جانبها، قامت الوحدات المحلية بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم ومنطقة بريد القليوبية بالعمل على توفير أماكن بكل مدرسة مزودة بمقاعد متباعدة وتم عمل التنظيم المناسب وتيسير كافة الإجراءات لمنع التكدس والازدحام وصرف المعاشات بسهولة ويسر بالتنسيق المتكامل الإدارات التعليمية والبريد مع تعقيم وتطهير جميع المدارس ومكاتب البريد يوميا قبل وبعد صرف المعاشات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.