الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 04:57 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس نادى بريشيا يهدد بالانسحاب من مسابقة الدورى الإيطالي إذا تم استئناف فعاليات الموسم

بريشيا
بريشيا
هدد ماسيمو سيلينو، رئيس نادى بريشيا، بالانسحاب من مسابقة الدورى الإيطالي إذا تم استئناف فعاليات الموسم الجارى 2019-2020، والموقوف حالياً بسبب فيروس كورونا المستجد "COVID 19"، وقال لصحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، "استئناف هذا الموسم لم يعد منطقياً، كل الفرق توقفت عن اللعب، ولن يعود أى فريق كما كان من قبل".
وأضاف رئيس بريشيا، "ستكون الملاعب خالية من الجماهير، بالإضافة إلى الخطر الذى قد يتعرض له اللاعبون جراء استكمال المنافسات، بالنسبة لى، فإن استكمال الموسم يعد جنوناً خالصاً وعلينا إلغاؤه".
وأضاف: "إذا حدث ذلك، إنهم يجبروننى على الاستعداد لعدم إرسال فريقى والخسارة كل مباراة بنتيجة 3/0، احتراماً لمواطنى بريشيا وأحبائهم الذين لم يتواجدوا معنا الآن".
وأوضح أنه "بالنسبة لبطولة الدورى الإيطالي فإن اليويفا قرر بأن المسابقة قد تعود بحلول شهر يونيو؟ إذن هل سنلعب كل يوم؟ أم لدى الاتحاد الأوروبى القدرة على مد اليوم ليصل إلى 72 ساعة؟".
وتابع، "أتحدث عن بريشيا، هنا لدينا الشاحنات التى تنقل الموتى، نحن فى وسط الوباء، على أى حال، سيأتى اللاعبون بعد 45 يوماً من الخمول التام، وسيستغرق الأمر شهراً من التدريب لاستعادة لياقتهم، وإلا فإنهم سيخاطرون بإصابة الجميع".
وبخصوص هجوم لوتيتو رئيس لاتسيو عليه رد قائلاً: "لقد قال لى أنت لا تريد اللعب لإنقاذ نفسك، إنه يهاجم الجميع لرغبته فى استكمال المسابقة لأنه يعتقد بأنه سيفوز بالبطولة".
واختتم رئيس بريشيا تصريحاته قائلاً، "بصراحة، لا أهتم بشأن هبوط بريشيا لدورى الدرجة الثانية أم لا، على أى حال نحن نستحق هذا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.