الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 12:38 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الليلة.. عمرو يوسف ضيف أبلة فاهيتا في لايف من الدوبلكس

عمرو يوسف
عمرو يوسف
يحل الفنان عمرو يوسف، ضيف أبلة فاهيتا، في برنامج "لايف من الدوبلكس" اليوم على شاشة قناة الـ ON tv، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء.
قالت أبلة فاهيتا، الدُمية الشهيرة، من خلال حسابها الرسمي على "الانستجرام":" أنا وعموري الليلة دي لايف من #الكوارنطينا الساعة ١١ علي @ontv ... سامحيني يا كندة".
بينما حل مطرب المهرجانات حسن شاكوش، ضيفا في أولى حلقات برنامج "لايف من الدوبلكس"، وذلك مساء أمس الخميس، وقد حققت الحلقة نجاح كبير جدًا.
نالت "فاهيتا" شهرة كبيرة خلال المواسم الماضية من برنامج "لايف ‏من الدوبلكس"، الذي حقق ‏نجاحا كبيرا، واستضاف العديد من نجوم الوطن العربي.‏
كما ظهرت "فاهيتا" في مجموعة من الفعاليات الفنية، وقدمت فقرات ‏لاقت إعجابا على مواقع التواصل الاجتماعي، مع مجموعة كبيرة ‏من الفنانين الذين كانوا يتفاعلون مع الدمية الشهيرة.‏

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.