الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:14 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مهاجم توتنهام يبدأ في الخدمة العسكرية بكوريا

سون
سون
أعلن نادي توتنهام هوتسبير المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الاثنين ان مهاجمه سون هيونج-مين سيبدأ الخدمة العسكرية الإلزامية في بلده كوريا الجنوبية بينما لا يزال النشاط متوقفا في إنجلترا بسبب جائحة فيروس كورونا. ويقضي سون، الذي عاد إلى كوريا الجنوبية في أواخر مارس اذار، فترة الحجر الصحي وسيبدأ الخدمة العسكرية في وقت لاحق هذا الشهر.
وغاب اللاعب البالغ من العمر 27 عاما عن المباريات منذ إصابته بكسر في اليد في فبراير شباط وكان من المقرر أن يقضي 21 شهرا في الخدمة العسكرية لكنه حصل على إعفاء بعد أن قاد كوريا الجنوبية للفوز بذهبية دورة الألعاب الآسيوية 2018.
وقال توتنهام في بيان "يؤكد النادي أن سون هيونج-مين سيبدأ الخدمة العسكرية الإلزامية في كوريا الجنوبية هذا الشهر.
"الفريق الطبي على اتصال دائم باللاعب حيث يختتم برنامج تعافيه بعد أن أصيب بكسر في انتصار 3-2 على استون فيلا في 16 فبراير ويواصل التدريب".
وقال توتنهام، الذي كان يحتل المركز الثامن في الدوري عندما تم تعليق المسابقة، إن سون سيعود إلى لندن بعد الانتهاء من أداء الخدمة العسكرية في مايو ايار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.