الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 02:50 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى يؤكد أن النجم السابق أوكوشا من أبرز أبطاله في عالم كرة القدم

إيجالو
إيجالو
أكد النيجيري أوديون إيجالو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى، أن النجم السابق أوكوشا ومواطنه كانو، من أبرز أبطاله في عالم كرة القدم، موضحًا أنه كان يشاهدهما عبر التليفزيون.
قال إيجالو في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى مانشستر يونايتد عن أبرز ملهميه في عالم كرة القدم: "كان لدي الكثير. حينما بدأت تشجيع مانشستر يونايتد كان هناك دوايت يورك وأندي كول. بالطبع كان هناك بعض اللاعبين النيجيريين مثل أوكوشا وكانو. كانوا أبطالي وهم رائعون وكنت أشاهدهم عبر التلفزيون. شرف عظيم لي أن ألعب في يونايتد حيث لعب نجوم كبار مثل يورك وكول".
أضاف إيجالو أنه توجد العديد من الأشياء الأكثر إلهامًا في مان يونايتد، مضيفا: "عندما ترى النادي من الخارج لا تدرك حقيقة حجمه، ولكن من الداخل تعرف مدى حجم هذا النادي الكبير. طريقة بناء النادي، وتطور اللاعبين الشباب حتى انضمامهم للفريق الأول، والقاعدة الجماهيرية للنادي. الكثير من الأشياء هنا تلهمني، وأتطلع لقضاء المزيد من الوقت هنا".
وعن أبرز الكلمات التي تصف اللاعب النيجيري بشكل أفضل، قال إيجالو "الكثير يقولون إنني رجل لطيف ولكن بداخلي وحش. أنا مقاتل لا أستسلم أبداً، أقدم أفضل ما لدي بنسبة 100% بغض النظر عن النتيجة".
وكان إيجالو قد فاز مؤخرًا بجائزة أجمل أهداف شهر مارس للشياطين الحمر، بعدما هز شباك لاسك لينز النمساوى بتسديدة رائعة، ليساهم في فوز فريقخ بنتيجة 5-0 والتأهل لدور الثمانية من مسابقة الدورى الأوروبى.
وتوج الوافد الجديد إيجالو بالجائزة بحسب الموقع الرسمي لنادى مانشستر يونايتد، بعد حصوله على أعلى نسبة من تصويت الجماهير بلغت 32% متفوقا بفارق ضئيل عن هدف سكوت مكتوميناي، ضد مانشستر سيتي على 26% من الأصوات، وجاء هدف برونو فيرنانديز ضد إيفرتون في المركز الثالث في الاستطلاع بنسبة 16%.
وأصبح إيجالو ثامن لاعب يفوز بهدف الشهر هذا الموسم مع مانشستر يونايتد، مع عدم حصول أي لاعب على الجائزة في أكثر من مناسبة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.