الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:12 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إدارة مانشستر سيتي دخلت فى مفاوضات مع اللاعبين لتخفيض الرواتب بسبب الأزمة التى تسبب فيها فيروس

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
يخوض مسئولو فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مفاوضات متقدمة مع لاعبي "السيتزين" من أجل تخفيض الرواتب لمساعدة النادى فى الأزمة الاقتصادية التى تسبب فيها فيروس كورونا المستجد.
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن إدارة مانشستر سيتي دخلت فى مفاوضات مع اللاعبين لمناقشاتهم فى ملف تخفيض الرواتب بسبب الأزمة الاقتصادية التى تسبب فيها فيروس كورونا، وتلقوا ردودا إيجابية من عدة لاعبين.
وأوضحت الصحيفة أن خبر تخفيض الرواتب كان بمثابة الصدمة للاعبى مانشستر سيتي، لاسيما أن الجميع يعلم ثروة ملاك النادى الإنجليزي، لكن على الرغم من ذلك هناك اتجاه بمواكبة الازمة والعمل فى حدود الإمكانيات كعمل تجاري.
وأضافت أن مفاوضات إدارة مانشستر سيتي لا تزال مستمرة، لكن هناك جانب من الحذر خوفاً من حدوث أى ازمة داخلية، ويأمل ملاك السيتي الخروج بقرار يرضي الطرفان.
وكشف مصادر مطلعة للصحيفة أن لاعبي مان سيتي رحبوا بفكرة تخفيض الرواتب، لكن فى الوقت نفسه طلبوا تأكيدات بأنه فى حال مساعدتهم، فإن النادى لن يذهب بعد ذلك وينفق مبالغ ضخمة من المال على لاعب فى الصيف.
وكان مانشستر سيتي قد أعلن أنه سيطبق قراره بتخفيض الرواتب على اللاعبين والمديرين التنفيذيين داخل النادى، لكن قام باستثناء الموظفين من هذا الأمر.
وأعلن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي موافقته على تخفيض راتبه الشخصي بسبب الأزمة التى يمر بها النادى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.