الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 03:42 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
اعرفها بالتفصيل.. وزارة التضامن الاجتماعي تكافل وكرامة أسماء المستفيدين أليخاندرا رودريجيز.. قصة حسناء الأرجنتين التي فازت بلقب ملكة جمال الكون في سن الـ 60 لطلاب الثانوية العامة 2024.. خطوات الحصول على ملخصات المناهج الدراسية من منصة التعليم الإلكتروني تكتلات عائلية تسببت في ارتفاع أسعار الأسماك وحملات المقاطعة تكشف ألاعيب الكبار 6 نصائح لمواجهة الحر الشديد وارتفاع درجات الحرارة جربها الآن.. طريقة ضبط الساعة على التوقيت الصيفي بهواتف الاندرويد وبرنامج الأذان تعرف علي مواعيد عرض الحلقة الثالثة و الرابعة من مسلسل ”البيت بيتي 2” والقنوات الناقلة لجنة تقصي حقائق ومفوضية عاجلة للتمييز.. تطورات جديدة في أزمة قرية الفواخر بالمنيا فيلم شقو مازال في الصدارة.. اعرف حجم إيراداته طوال مده عرضه بعد عودة المصابين .. تشكيل الأهلي المتوقع ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا بث مباشر مانشستر سيتي و برايتون.. القناة الناقلة للمباراة في الدوري الإنجليزي اليوم بث مباشر مانشستر سيتي و برايتون.. تشكيل مان سيتي المتوقع للمباراة في الدوري الإنجليزي اليوم

هشام عز العرب : شراء البنك الأهلى 5% من أسهم ” التجارى الدولى ” يعكس ” قوتنا” فى القطاع المصرفى

عز العرب
عز العرب
أعرب هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب للبنك التجاري الدولي -مصر، عن سعادته بإتمام هذه صفقة استحواذ البنك الأهلي المصري على أسهم من البنك التجاري الدولي.
جدير بالذكر أن محفظة استثمار مملوكة للبنك الأهلي المصري قامت بشراء 220 ألف سهم من أسهمه المتداولة في البورصة المصرية.
وقال عز العرب في تصريحات صحفية: “أنا فخور جدًا وسعيد لأن أكبر بنك حكومي في مصر استثمر ما يقرب من خمسة مليارات جنيه في البنك التجاري الدولي بشراء 5% من أسهم البنك”، وهي شهادة أعتز بها.
وأضاف رئيس مجلس إدارة البنك التجاري الدولي: “هذه رسالة واضحة إلى السوق مفادها أن البنك التجاري الدولي استثمار ممتاز على المدى الطويل”، مشيرًا إلى حجم الثقة في “CIB” في الوقت الذي يشهد السوق انكماشًا عالميا بسبب عدد من التداعيات أبرزها انتشار فيروس كورونا المستجد.
وذكر البنك التجاري الدولي، في إفصاح للبورصة المصري، الأربعاء الماضي أن شركة الأهلي كابيتال التابعة للبنك الأهلي، استحوذت على نسبة 0.001% من أسهم البنك، بالإضافة إلى حصة أخرى بنسبة 0.008% يمتلكها صندوق العاملين بالبنك الأهلي المصري، مبينًا أن حصة محفظة البنك الأهلي المصري، ارتفعت بعد العملية إلى 0.037 % من إجمالي الأسهم مقارنة بنحو 0.022% قبل العملية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.