الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 11:59 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

” هواوي تطلق هاتف جديد فى السوق المصرى و تطرحه للحجز المسبق

هواوى
هواوى
أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك عن إطلاق أحدث هواتفها الذكية المتفوقة الجديدة في سلسلة Mate وهو HUAWEI Mate 30 Pro، وتفعيل حملة الحجز المُسبق في السوق المصري ابتداءً من يوم 15 الي يوم 30 أبريل 2020 بسعر تنافسي يبلغ 14,999 جنيهاً. حيث يتوافر الهاتف للحجز المُسبق بجميع فروع هواوي “Experience Stores” وموزعيها المعتمدين، وذلك بعروض وهدايا مميزة للمستهلكين والتي تشمل سماعة بلوتوث HUAWEI Freelace.
قامت هواوي بإطلاق هاتفها المنتظر HUAWEI Mate 30 Pro في مصر بعد أن شهدت طلبات هائلة من المستخدمين بضرورة توافره في السوق المصري، وذلك بعد النجاح العالمي الذي حققته سلسلة HUAWEI Mate 30 ببيع ملايين الأجهزة بعد وقت قصير من إطلاقه عالمياً. بينما ترسي هواوي معايير جديدة بداية من التصميم الفني ووصولاً الي الهندسة المتطورة في الإمكانيات والمزايا بجانب البرمجيات المبتكرة، لذا تتميز سلسلة HUAWEI Mate 30 بكونها أولي الهواتف المتطورة المزودة بالجيل الثاني من تكنولوجيا 5G للاتصالات بالإضافة الي تزويد هواتف السلسلة بأحدث التكنولوجيات المتطورة.
وفي هذا السياق، صرح "بيك ين"، نائب رئيس هواوي مصر: " يأتي هاتف HUAWEI Mate 30 Pro بكل ما هو فريد، بداية من الإمكانيات المذهلة والتي تُقدم لأول مرة للمستهلك المصري، ووصولاً الي البرمجيات وواجهة المستخدم، حيث يعتمد الهاتف بشكل كامل على منصة خدمات Huawei Mobile Services التي تحتوي علي ثالث أكبر متجر للتطبيقات بالعالم وهو Huawei AppGallery، والذي يعد منصة مفتوحة ومبتكرة للتطبيقات يمكن للمستهلكين من استخدام كافة التطبيقات التي يحتجونها بشكل يومي في مختلف القطاعات، بالإضافة إلى التطبيقات الترفيهية المميزة."
.
الجدير بالذكر، أن هواوي أعادت ابتكار قدرات التصوير في الهواتف الذكية بإطلاقها HUAWEI Mate 30 Pro في مصر، مما جعل المستهلكين يعيدوا التفكير في قدرات هواتفهم الذكية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.