الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 02:11 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

توقف مفاوضات برشلونة الإسباني مع إنتر ميلان من أجل الحصول على خدمات المهاجم لاوتارو مارتينيز

لاوتارو
لاوتارو
كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن توقف مفاوضات برشلونة الإسباني، مع نظيره إنتر ميلان، من أجل الحصول على خدمات نجمه المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، بداية من الموسم المقبل.
وفقا لشبكة "سكاى سبورتس" إيطاليا، فإن تفشي فيروس كورونا المستجد، تسبب فى إيقاف صفقة انتقال لاوتارو مارتينيز، إلى برشلونة، بعد أن كانا الناديين توصلا إلى إتفاق شبه نهائي حول إتمام الصفقة.
أضافت الشبكة الإيطالية، أن إدارة البارسا، كانت قد توصلت إلى إتفاق على ضم المهاجم الأرجنتيني، مقابل دفع مبلغ مادى، بالإضافة إلى إنضمام لاعب من الفريق الكتالونى، للنيراتزورى.
أشارت سكاى إلى أن، فى ظل توقف النشاط الرياضى حاليا، والأزمة الإقتصادية، فإن مسئولى إنتر ميلان، يتمسكون بالحصول على قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب، 111 مليون يورو، للسماح لمهاجمهم بالرحيل، الأمر الذى جعل برشلونة يوقف مفاوضاته لضم اللاعب، فى ظل عدم قدرته على دفع هذا المبلغ.
وكان برشلونة، قد حاول إدخال مجموعة من لاعبيه، مثل إيفان راكيتيتش وأرتورو فيدال، فى صفقة ضم لاوتارو، من أجل تخفيض المقابل المادى.
وتسعى أندية مانشستر سيتي، واليونايند وريال مدريد، فى الحصول على خدمات هداف إنتر ميلان، فى الصيف المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.