الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:50 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

”إيجيبت فودز” : الحفاظ علي موظفينا عقيدة راسخة ..وصرف منحة استثنائية بمناسبة شهر رمضان

ايجبت فودز
ايجبت فودز

أكدت إدارة مصانع إيجيبت فودز أنها تحرص كل الحرص علي سلامة وبقاء جميع موظفيها وأعلنت عن إلتزامها الكامل بدعم جميع العاملين وعدم التخلي عن أي منهم
وشددت على أن الشركة ستقوم بصرف مرتبات شهر ابريل في موعدها بالإضافة إلي صرف منحة إستثنائية بمناسبة شهر رمضان لكل العاملين بالمصنع اليوم، ليتمكن جميع العاملين من مواجهة هذة الظروف الصعبة التي تمر علي البلاد.
وأضافت : هذه سياسة الشركة منذ البداية لأنهم رأس المال الحقيقي للشركة وعدم المساس برواتبهم هي عقيدة الشركة الأزمة الحالية ستمر دون وقوع الضرر علي اي من العاملين بالشركة وسيظل الجميع بأماكنهم، لان هذا ما يحتمه دور ومسئولية القطاع الخاص فى الحفاظ علي جميع موظفيه تحت أى ظرف، لمساندة الدولة المصرية في حربها ضد الكورونا وانه من واجب الجميع دعم الإقتصاد المصري من خلال الحفاظ علي العمالة لديه.
وناشدت الشركة جميع رجال الأعمال المصريين بعدم الإستغناء عن أي من العامليين بمؤسساتهم او تقليل الرواتب وإعتبار هذا جزء لا يتجزأ من مسئوليتنا الوطنية والمجتعية، ولا يجب أن تكون الرؤية محدودة للوضع الحالي ومن الواجب علي الجميع مساندة حكومتنا المصرية في ظل الأوضاع الراهنة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.