الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 08:46 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دي بروين يشك في إصابته بفيروس كورونا هو وأسرته

دي بروين
دي بروين
ألمح كيفين دي بروين نجم خط وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى إحتمالية إصابته بفيروس كورونا المستجد هو وأسرته خلال الأيام الماضية، فى الوقت الذى قضى فيه عزل ذاتي طوال الشهر الماضى داخل منزله بسبب تفشي فيروس كورونا.
قال نجم مان سيتي فى تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "في بداية فترة العزل، عانت أسرتي من المرض لمدة 8 أو 9 أيام، الأمر بدأ بابني الصغير وانتقل للابن الأكبر ومن ثم زوجتي، ولكنني لا أعرف ما إذا كان ذلك كورونا أم لا".
تابع: "لحسن الحظ، تعافينا من المرض، وكنا في حال جيد في آخر أسبوعين أو 3 أسابيع، عانيت من القليل من الآلم في الحلق، ولكن حالي كان أفضل بالمقارنة مع أسرتي، أنا سعيد لأن الجميع بخير الآن".
من جانب أخر، تعرض النيجيرى ديكسون إيتوهو، لاعب مانشستر سيتى الإنجليزى السابق، للإيقاف لمدة 5 سنوات بسبب تورطه فى فضيحة أخلاقية خلال تواجده فى منافسات الدورى السويدى. وتم اتهام إيتوهو بمحاولة تقديم رشوة لحارس مرمى للتلاعب بنتيجة مباراة فى الدورى بين فريقه السابق ايك ستوكهولم ومنافسه جوتنبرج.
وكان من المقرر إقامة المباراة يوم 18 مايو 2017 لكنها تأجلت عقب إبلاغ الحارس كينى ستاماتوبولوس فريق ايك أنه جرت مفاتحته من قبل إيتوهو، إضافة لشخص آخر، فى مسألة التلاعب بنتيجة اللقاء، وذلك وفقا لمحضر التحقيقات التى سبقت المحاكمة والذى بلغ عدد صفحاته 473 صفحة.
وفقا لصحيفة صن البريطانية، فإنه تم إيقاف ديكسون إيتوهو، لاعب مانشستر سيتى السابق ولاعب فريق ستوكهولم كينى، لمدة 5 سنوات بسبب تقديم رشوة فى أحد المباريات عام 2017.
وأوضحت الصحيفة أن اللاعب السابق للسيتى قدم رشوة لزميله السابق فى فريق ستاماتوبولوس خلال مباراته مع فريق جوتنبرج فى مايو عام 2017.
وقال الاتحاد السويدى إن ديكسون لن يكون قادرا على ممارسة أى نشاط كروى حتى أبريل من عام 2025 بعد إدانته بتقديم رشوة قدرها 180 ألف جنيه إسترلينى لصالح أحد حراس المرمى للتلاعب بنتيجة المباراة.
خاض إيتوهو البالغ 36 عاما نهائيات كأس العالم 2010 مع نيجيريا وأمضى فترة طويلة فى انجلترا مع فرق مانشستر سيتى وبريستون نورث اند ونوريتش وسندرلاند وفولهام وبلاكبيرن روفرز قبل أن ينتقل للعب فى السويد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.