الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:49 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إدارة يوفنتوس تخطط للاستغناء عن خدمات هيجواين بصفة نهائية خلال الميركاتو الصيفي المقبل

هيجواين
هيجواين
تزداد حدة الخلافات بين الأرجنتينى جونزالو هيجواين وإدارة يوفنتوس الإيطالى، خلال الفترة الأخيرة، فى ظل توقف النشاط الرياضى بسبب فيروس كورونا المستجد، وأشارت صحيفة "ريبوبليكا"الإيطالية، إلى أن العلاقة بين هيجواين وإدارة يوفنتوس تزداد سوءاً، خاصة فى ظل رغبة النادي في الاستغناء عن المهاجم الأرجنتيني خلال فترة الانتقالات القادمة.
أوضحت الصحيفة، إن العلاقة توترت بين هيجواين ويوفنتوس، بعد قيام فابيو باراتيتشي المدير الرياضي للسيدة العجوز بعرض هيجواين للبيع خلال فترة الانتقالات الماضية، ولكن فشل يوفنتوس في بيع اللاعب بعد عدم وصول عروض قوية من أجل الحصول على خدماته.
على جانب أخر، أعلن هيجواين صباح اليوم، الأحد، أنه لن يعود إلى إيطاليا خلال الفترة القادمة في ظل تفشي وباء كورونا في أنحاء البلاد، بجانب تعرض والدته لوعكة صحية ويرغب في البقاء بجوارها في الأرجنتين.
وتخطط إدارة يوفنتوس الإيطالى، للاستغناء عن خدمات اللاعب بصفة نهائية خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بينما ينتهي عقده مع السيدة العجوز في شهر يونيو عام 2021.
ويدخل جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس، قائمة إهتمام عدة أندية أبرزها ريفر بلايت الأرجنتينى وبعض أندية الدوري الأمريكي.
وشارك هيجواين فى 23 مباراة مع يوفنتوس بالدوري الإيطالي هذا الموسم، تمكن خلالها من تسجيل 5 اهداف وصنع 4 آخرين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.