الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 12:42 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جوميز مهاجم فريق الهلال السعودى يوافق بشكل مبدئي على تجديد عقده

جوميز
جوميز
وافق الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال السعودى، بشكل مبدئي على تجديد عقده المنتهى فى يونيو المقبل.
وكانت الشكوك تحيط بمستقبل الفرنسي بافيتيمبي جوميز مع الهلال، بعد تأخر تجديد عقده مع "الأزرق"، وعرضت إدارة الزعيم على اللاعب التجديد موسم إضافى.
ذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، إن جوميز وافق بشكل مبدئي على عرض إدارة الهلال للاستمرار لمدة موسماً آخر مع الفريق.
أضاف، أن الفرنسي جوميز رحب بتجديد عقده مع الهلال، لكن قرر حسم هذا الأمر حتى نهاية الموسم الجاري، المتوقف بسبب تفشي فيروس كورونا.
وانضم الفرنسي جوميز صاحب الـ34 عامًا إلى الهلال في أغسطس 2018، قادماً من جالطة سراي التركي بعقدٍ لمدة عامين، حيث ينتهي عقده مع "الزعيم" في يونيو 2020 المقبل.
وكان المهاجم الفرنسي قد توج مع الهلال بلقب دوري أبطال آسيا 2019، كما حصل على جائزة هدّاف البطولة الآسيوية؟
وخاض بافيتيمبي جوميز 21 مباراة مع الهلال في الموسم الحالي بالدوري السعودي، وأحرز خلالهم 14 هدفاً وصنع 4 تمريرات حاسمة، وفي كأس خادم الحرمين الشريفين لعب مباراتين ولم يحرز أي أهداف.
وكان بافيتيمبى جوميز، مهاجم الهلال السعودى، غادر مدينة الرياض عائداً إلى بلده فرنسا، للاطمئنان على أسرته فى ظل تفشى فيروس كورونا، مقدما شكره لوزارة الصحة والحكومة السعودية، وكل من يعمل لتنفيذ الإجراءات الوقائية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.