الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 01:30 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد العوضى يرد على منتقديه بصورة نادرة للإرهابى هشام العشماوى

العوضي
العوضي
رد الفنان أحمد العوضى على منتقدى ظهور شخصية الإرهابي هشام العشماوي بلحية، وتم توجيه الإتهامات لفريق عمل مسلسل الأختيار، من قبل العديد من الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن فريق عمل المسلسل يريد فقط تصدير صورة أن الإرهابي لابد أن يكون لديه لحية، وهو ما استفز الفنان أحمد العوضي.
ونشر أحمد العوضي، عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة للإرهابي هشام عشماوي، قبل القبض علية من قبل السلطات المصرية، وعلق عليها قائلا:” واحد يقولك مشفناش دقن الا لما لبس البدلة الحمرا، طيب خد ياسطا الصوره دي ومش هتعرف تجيبها، دقن دي يابا ولا كنافه شعر، متنظروش علينا وتعالو نشوف مع بعض والناس تعرف الراجل ده كان بيعمل ايه”.
مسلسل الاختيار يتناول قصة حياة بطل الصاعقة الشهيد أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103، ويشارك في بطولته بطولة أمير كرارة، الذي يجسد شخصية أحمد صابر المنسي، وأحمد العوضي الذي يجسد شخصية الإرهابي هشام عشاوي، والعمل تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.