الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 01:43 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

زينة: ”الاختيار هيعرف ولادنا أن الجيش المصري رجال”

الاختيار
الاختيار
أعربت الفنانة زينة عن إعجابها الشديد بمسلسل "الاختيار" الذي يعرض حالياً علي الشاشات ويقوم ببطولته الفنان أمير كرارة وذلك لأنه يحكى سيرة شهيد الصاعقة البطل أحمد المنسى، مشيرة إلي أن من الضروري الإكثار من إنتاج هذه النوعية من الأعمال التي تجسد بطولات رجال القوات المسلحة.
حيث كتبت قائلة: "الاختيار معقولة كل يوم كم العياط اللي بنعيطوا بجد برافو يا أمير أنت وبيتر ميمي كان لازم عمل درامي للأبطال اللي ضحوا وانتوا وثقتوا أعمال الأبطال دول كما يجب وهاتسيوا عمل يشفوه ولادنا علشان يعرفوا يعني أن الجيش المصري رجال شكراً يا أبو سليم".
يذكر أن مسلسل "الاختيار" يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة، ونخبة كبيرة من نجوم الفن ومن إخراج بيتر ميمي، ويستعرض العمل قصة حياة الشهيد أحمد المنسى، قائد الكتيبة 103 صاعقة، والذى استشهد فى كمين مربع البرث، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.