الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 05:07 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مدبولي يبحث مع وزيرة التعاون الدولي مواجهة تداعيات كورونا

ب
ب
عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء اليوم الاثنين اجتماعا مع الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي لمتابعة عمل الوزارة والجهود التي تبذلها في سبيل التخفيف من الآثار الاقتصادية السلبية لفيروس "كورونا" المستجد وذلك بالتعاون مع مؤسسات التمويل الدولية والقطاع الخاص.
وأشارت الدكتور رانيا المشاط إلى تأكيد مجموعة البنك الدولي دعمها لجهود مصر في تنفيذ وتمويل الإصلاحات الهيكلية وإجراءات السياسات العامة، لتمكين القطاع الخاص في لعب دور أكبر في التنمية، وأكد مسئولو مؤسسة التمويل الدولية بمصر على دعمهم لرؤية الحكومة الخاصة بالتشاور مع شركائها من القطاع الخاص، ودعم الشركات الخاصة خلال الأزمة الحالية، مؤكدين تعاونهم التام مع مختلف القطاعات لإيجاد حلول مبتكرة للتحديات المتعلقة بالفيروس ومساعدتهم لتحويل هذه التحديات إلى فرص.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.