الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 01:14 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
خطوات إضافة المواليد على بطاقة التموين.. رابط مباشر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. «بالمر»في الصدارة و«هالاند» الوصيف بعد رباعية مانشستر سيتي على برايتون ”خليها في الثلاجة”.. حملة لمقاطعة الدواجن واللحوم تبدأ في الجيزة احتجاجاً على أسعارها دوري أبطال أوروبا.. تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد دورتموند في نصف النهائي حسابات تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي بعد الرباعية أمام برايتون وزارة العمل تُساهم في تحقيق التنمية المستدامة: فعاليات تُعزز السلامة والصحة المهنية في مختلف القطاعات سرقة قناة إليسا علي اليوتيوب والمطربة الشهيرة تطالب القضاء اللبناني بحل المشكلة الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يهزم برايتون برباعية ويشد «الخناق » على آرسنال في صدارة البريميرليج بالفيديو.. روب بدرية طلبة وقف مصر على رجل حفل زفاف نجلتها أصبح تريند ورفضت دخول بناتها الفن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد اكتساح مانشستر سيتي لـ برايتون وزارة العمل تفتح آفاقاً جديدة للشباب: فعاليات تدعم مهاراتهم وتُساهم في دمجهم في سوق العمل عروس المنوفية تثير ضجة بعد تعرضها للتنمر في عقد قرانها

مجلس الوزراء ينعي شهداء القوات المسلحة جراء انفجار بئر العبد

ف
ف
نعى مجلس الوزراء فى بيان له منذ قليل شهداء القوات المسلحة الذين استشهدوا اليوم جراء انفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد، وتوجه بالدعاء إلى الله العلى القدير لسرعة الشفاء للمصابين.
وأكد مجلس الوزراء تقدير شعب مصر بكل أطيافه لما يبذله أبناؤه من رجال القوات المسلحة من جهود لحماية أمن الوطن وسلامة أراضيه واستقراره والدفاع عن أبنائه ضد شرذمة من أعداء الأوطان والأديان.
وشدد مجلس الوزراء على أن هذه المحاولات الخسيسة مصيرها إلى زوال وسيبقى الوطن آمنا مطمئنا، وسيذكر التاريخ من دافعوا عن الأوطان بحروف من نور، في كتب التاريخ مثلما نتذكر نحن الآن الشهيد أحمد المنسى ورفاقه بكل الفخر والاعتزاز، بينما سيظل الإرهابيون وأعوانهم يلاحقهم الخزى والعار.
وأضاف البيان: "هكذا علمنا التاريخ دوما، أن الحق والخير والعدل ينتصر على الباطل والشر والظلم. وستحيا مصر بأبنائها المخلصين في أمن واستقرار على مر العصور".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.