الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 12:23 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مصور المشاهير يروى حكاياته مع النجوم المصريين والعرب

مصور عربى بارز
مصور عربى بارز

قال المصور الفوتوغرافي هلال البطاشي، إن الكاميرا، ربطته بالعديد من المشاهير في كافة المجالات الرياضية والغنائية، فضلا عن أن حضوره للفعاليات المختلفة في سلطنة عمان جعلته يحترف التقاط الصور.
واوضح هلال البطاشي إلى أنه عشق فن فن الغناء وإلقاء الأناشيد الوطنية، ولكنه اكتشف في مرحلة شبابه بعلاقة تربطه بالكاميرات الفوتوغرافية والتصوير الذي كان هواية بالنسبة له ولكن سرعان ما احترفه.
ونوه بأن كاميرته ربطته بعلاقات كثيرة مع نجوم الوطن العربي بداية مع نجم الوطن العربي الفنان تامر حسني بأولى حفلاته في سلطنة عمان على مسرح المدينة، وأيضا الفنانة ميريام فارس.
ولفت إلى أنه بعد ذلك حدث انتقال كبير لهلال البطاشي بفضل الله ومن ثم آلة التصوير التي لا تفارقه أينما كان وأصبح هلال حاضرا في كل حفلات الخليج كمصور باهر على مستوى الوطن العربي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.