الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 01:40 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شنايدر إلكتريك تفاجئ العملاء بفئة جديدة من أجهزة الـ UPS

شنايدر
شنايدر
توفر الفئة الجديدة من أجهزة الـ UPS من شركة APC التابعة لشنايدر إلكتريك بطاريات ليثيوم أيون لأجهزة Smart-UPS، مما يوفر لها حماية موثوقة ومتميزة من حيث إمدادات الطاقة لضمان توفر الشبكة والبيانات. وقد اعتمدت شنايدر إلكتريك تصميم أجهزة Smart-UPS المزودة ببطاريات ليثيوم أيون لتناسب بيئات الحافة المحلية ومراكز البيانات الصغيرة، مما يضمن اتصالًا متسقًا وموثوقًا في أكثر اللحظات الحرجة. ومن خلال العمر الأطول لبطارية UPS، وتكاليف خدمة الصيانة الأقل، والزيارات الأقل في الموقع، يمكن توفير ما يصل إلى 50 بالمائة من التكلفة الإجمالية للملكية على مدى 10 سنوات.
تشمل المزايا والخصائص الرئيسية لبطارية ليثيوم أيون لأجهزة Smart-UPS ما يلي:
• عمر أطول: يمكن لبطاريات ليثيوم أيون أن يصل عمرها الإنتاجي إلى 10 سنوات
• حجم ووزن أصغر: نظرًا لكثافات الطاقة المرتفعة، فإن بطاريات ليثيوم أيون لها حجم أصغر بكثير ويقل وزنها بحوالي 30 بالمائة عن بطاريات الرصاص الحمضية المغلقة.
• تكاليف صيانة وتكلفة إجمالية للملكية أقل: مع ضعف عمر البطارية، فإن تكلفة الصيانة والتكاليف المرتبطة المطلوبة على مدى عمر جهاز الـ UPS تقل بنسبة تصل إلى 53 بالمائة.
• أداء أفضل في درجات الحرارة المرتفعة: يمكن أن تعمل بطاريات ليثيوم أيون عند متوسط درجات حرارة أعلى (على سبيل المثال، 40 درجة مئوية) دون حدوث تدهور في أداء جهاز الـ UPS في وقت التشغيل.
• وقت تشغيل ممتد: يمكن تهيئة أجهزة Smart UPS On Line مع حزم متعددة من بطاريات ليثيوم أيون لتلبية متطلبات وقت التشغيل القاسية بناءً على تكنولوجيا المعلومات واحتياجات العمل.
• قدرات الإدارة عن بعد: البطارية متوفرة مع خيار بطاقة إدارة الشبكة (NMC) المثبتة مسبقًا، ويمكن لهذا الحل تعزيز رؤية بيئات الحافة مع إمكانات المراقبة والتحكم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.