الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 02:41 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هانى أبوريدة : لا أشغل نفسى بانتخابات اتحاد الكرة

هانى أبوريدة
هانى أبوريدة
أكد هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة السابق، أن انتخابات الجبلاية المقرر لها في أغسطس أو سبتمبر المقبلين، لن يزيد موعد تأجيلها عن شهرين أو 3 أشهر.
وقال أبوريدة في تصريحات تلفزيونية، اليوم الأربعاء:«من المفترض أن تقام انتخابات اتحاد الكرة في أغسطس أو سبتمبر، لكن ننتظر صدور قرار يسمح بالتجمعات وننتظر مستجدات أزمة وباء كورونا لحسم إمكانية إقامتها في هذا الموعد».
وأضاف:«الموعد المفترض لعقد الجمعية العمومية لاتحاد الكرة في يوليو المقبل، أعتقد إذا تأجلت الانتخابات لن تزيد عن شهرين أو ثلاثة، وبشكل عام ستكون هناك انتخابات لاتحاد الكرة في 2020».
وأشار:«من المفترض أن يتم الدعوة لإجراء انتخابات في يوليو بمشاركة 94 ناديا بصرف النظر عن استكمال مسابقة الكأس من عدمها، ولا مشكلة في استكمالها، اللجنة الخماسية تصر على إقامتها، فهي لن تستغرق سوى أسبوعين فقط».
وواصل:«أتوقع ظهور وجوه جديدة، وفي الوقت الحالي لا أشغل بالي بقائمتي الانتخابية، ولا أشغل نفسي بها، لنطمئن أولا على الأزمة الحالية وكيفية تجاوزها».
وفي سياق آخر أشار أبوريدة إلى أن تطبيق أي بند بأثر رجعي سيكون سابقة غير مقبولة، كما أنها مخالفة للقانون المصري واللوائح الدولية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.