الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 02:11 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”ربض للصناعات المعدنية” السعودية تنتج وحدات تعقيم لمكافحة فيروس كورونا

فكرى
فكرى

كشف المهندس محمود عبدالكريم مدير مصانع ربض السعودية للصناعات المعدنية ان ربض أنتجت وحدات تعقيم للمساهمة في مكافحة فيروس كورونا المستجد .
وأضاف عبدالكريم أنه في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها العالم من تفشي جائحة كورونا فان هناك حاجة ماسة لتطهير وتعقيم كامل الجسد لذا قررت مصانع ربض للصناعات المعدنية تصنيع وحدات تعقيم ذاتي بتقنية الرذاذ المائي المعقم ضد الميكروبات والفيروسات .
وأشار الى أنه يتم استخدام وحدات التعقيم في المباني الحكومية والفنادق والمطاعم والمستشفيات والمدارس والجامعات والمباني التجارية والمساجد والكنائس ومراكز التسوق وتساهم هذه الوحدات في التدبير الوقائي قبل دخول هذه المؤسسات وتعمل الوحدات بالتعقيم الالي ومصنع من الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ على عكس الوحدات الأخرى التي تصنعها الشركات من الحديد والألومنيوم .
وأوضح مدير مصانع ربض أن وحدات التعقيم التي انتجتها الشركة من انتاج سعودي 100% مشيرا الى أن هناك مفاوضات حاليا لتصدير 300 وحدة تعقيم من المنتج الى مصر قريبا .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.