الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:07 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جاري نيفيل يتحدث عن المرحلة المخيبة للآمال للنجم الأرجنتيني دي ماريا في قلعة ”أولد ترافورد”

دي ماريا
دي ماريا
تحدث جاري نيفيل، نجم مانشستر يونايتد السابق، عن المرحلة المخيبة للآمال للنجم الأرجنتيني آنخيل دي ماريا في قلعة "أولد ترافورد" قبل الرحيل إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.
وقال نيفيل خلال تصريحات لشبكة قنوات "سكاي سبورتس" الإنجليزية: "كان لدينا آمال كبيرة بعد التعاقد معه، لأنه كان لاعبًا رائعًا ولكنه خالف تلك التوقعات".
أضاف: "لم يكن مهتما بالنجاح من اليوم الأول، لقد كلف النادي مبلغًا كبيرًا من المال ولم يكن مربحًا ".
دي ماريا انضم إلى مانشستر يونايتد قادما من ريال مدريد لمدة موسم واحد فقط مقابل 75 مليون يورو، لعب خلاله 27 مباراة فقط سجل خلالها ثلاثة أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة.
وتأتي هذه التصريحات ردا على تصريحات زوجة دي ماريا التى قالت مؤخرا أن بعد ذهابها إلى مدينة مانشستر لم يعجبها أي شئ هناك.
وحول ذلك قال نيفيل: "سأدافع عن مدينتي قدر الإمكان، لقد عانت من تجربة سيئة لأنها تعرضت لسرقة وهذا أثر على رؤيتها للمنطقة" قاصدا زوجة اللاعب، وأعطى نيفيل أمثلة بنجوم أرجنتينيين نجحوا في المدينة مثل سيرجيو أجويرو وبابلو زاباليتا لاعبا مانشستر سيتي.
وكانت زوجة دي ماريا قد شددت أنها حذرت اللاعب من الرحيل عن ريال مدريد والانتقال إلى مانشستر يونايتد وقالت عن مدينة مانشستر: "لم يعجبني أي شيء على الإطلاق، كل الناس هنا نحيفون ، أنيقون ، غريبون، أنت تمشي ولا تعرف ما إذا كانوا أنت تمشي ولا تعرف ما إذا كانوا سيقتلونك أم لا. الطعام مثير للاشمئزاز أيضًا".
وبعد الرحيل عن ريال مدريد، اتضح أن مانشستر يونايتد ليس الوجهة المناسبة لدي ماريا، حيث قضى اللاعب وقتا عصيبا للتاقلم، وقضت عائلته أيضا وقتا أصعب على التأقلم مع أسلوب المعيشة الإنجليزية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.