الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 11:31 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جامعة مصر للمعلوماتية تفتتح فاعليات مؤتمرات علوم البيانات والذكاء الاصطناعي بأوروبا حظك اليوم 18 أبريل 2024.. الحظ يحالف الأسد والارتياح يسيطر على الحمل أسعار الخضروات اليوم الخميس 18-4-2024.. تراجعت بعد زيادة المعروض بالأسواق تفاصيل اتهام جمال مبارك بسرقة 75 طن ذهب من البنك المركزي وماذا قال شقيقه.. فيديو فيلم عالماشي لـ علي ربيع يحقق إيرادات ضئيلة بشباك التذاكر مواعيد القطارات اليوم الخميس 18-4-2024 رسمياً.. الموافقة على بدء تنفيذ مشروع تطوير قصر العيني الفرنساوي واستكمال ثابت ثابت سعر الذهب اليوم الخميس 18-4-2024 وقفزة غير متوقعه في الجنيه حظك اليوم 18 أبريل 2024.. التركيز سر نجاح الثور ومشاكسات طارئة أمام الجدي حظك اليوم 18 أبريل 2024.. الدلو يتعامل مع التحديات وأفكار عظيمة للحوت أسعار اللحوم اليوم الخميس 18-4-2024.. تراجع جديد بالأسواق ومنافذ وزارة الزراعة وزير التعليم العالي: نعمل على وقف هجرة العقول العربية من خلال خلق بيئة جاذبة للأبحاث

تحذيرات هامة للحامل.. توقفي عن التدخين والكحول لهذا السبب الخطير

الحامل
الحامل
في دراسة جديدة استنتج الباحثون أنه حتى المستويات المنخفضة من الكحول والتبغ أثناء الحمل يمكن أن تؤثر على نمو دماغ الرضيع بشكل كبير.
ووفقا لموقع healthline، يعتمد البحث على الدراسات السابقة التي خلصت إلى أن أي استخدام للكحول أو التبغ أثناء الحمل يمكن أن يؤدي إلى العديد من المشاكل الصحية للأطفال الصغار.
على الرغم من البحث يقول الخبراء أنه لا يزال هناك اعتقاد بين شرائح من السكان بأن استخدام الكحول أو التبغ في بعض الأحيان أثناء الحمل لا بأس به.
ولكن الدراسة أكدت أن التعرض للكحول أو التبغ أثناء الحمل حتى الكميات القليلة يمكن أن ينتهي به المطاف إلى أن يكون غير صحي لدماغ الطفل، هذا وفقا لدراسة مصدر موثوق نشرها باحثون من جامعة كولومبيا في نيويورك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.