الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:45 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هشام خرما لـ ”الموجز”: قصة ”النهاية” استفزتني فنياً .. ووضع الموسيقى التصويرية تحدي كبير مع نفسي

هشام خرما
هشام خرما
أعرب الموسيقار هشام خرما عن سعادته لوضع الموسيقى التصويرية لمسلسل "النهاية" بطولة النجم يوسف الشريف والذي حقق نجاحاً كبيراً في شهر رمضان الجاري، مؤكداً أن فكرة العمل الذي تدور حول الخيال العلمي والتكنولوجيا والتي تعتبر الأولى من نوعها في مصر والوطن العربي السبب الرئيسي وراء حماسه للانضمام لفريق العمل.
وأكد في تصريحات لـ "الموجز"، أنه قام بجلسات عمل مكثفة مع المخرج ياسر سامي والمونتير عمرو عاكف والمنتج المنفذ، وذلك للمساعدة في العمل وخروجه للجمهور على أكمل وجه حتى يكون لديه مخزون من الأفكار والمشاهد التي تساعده على إستكمال رؤية العمل لأنه عمل لابد أن يكون رؤيته متكامل وليست مقطوعة بمفردها وأن يعكس الموسيقار رؤية المخرج والمؤلف حتى يخرج العمل للنور بشكل متكامل.
يشار إلى أن مسلسل "النهاية" فكرة يوسف الشريف، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي، وبطولة كوكبة متميزة من الفنانين منهم يوسف الشريف وعمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وناهد السباعي وسهر الصايغ وآخرون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.