الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 03:50 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بورصة الدراما.. المؤشرات شبه النهائية عن الأعمال التى نجحت في دراما رمضان

رمضان
رمضان
أوشك رمضان علي الإنتهاء ومسلسلات رمضان حاليا في حلقاتها الأخيرة، وتوجد العديد من الأعمال التي حققت نجاح وغيرها أخفق حتي في ذكر أسمه، ومن خلال هذا التقرير نستعرض أهم هذه المسلسلات
كشفت مؤشرات البحث على جوجل أن مسلسل الاختيار الذى يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة ويتناول قصة الشهيد أحمد المنسي يحتل المركز الأول في نسبة المشاهدات خلال الفترة الماضية.
مسلسل "الاختيار" من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.
ويحتل المركز الثاني مسلسل "البرنس" الذى يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان وتدور أحداثه حول صراع الأشقاء على الميراث الملعون الذى تركه والدهم.
مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش وعدد آخرمن الفنانين.
أما المركز الثالث فهو من نصيب مسلسل الخيال العلمي الذى تدور أحداثه في عام 2120 وهو مسلسل "النهاية" الذى يقوم ببطولته الفنان يوسف الشريف.
أما المركز الرابع فحصل عليه مسلسل "الفتوة"، لياسر جلال، والذى تدور أحداثه قبل 100 عام في الماضي، في زمن الفتوات.
واحتلت النجمة ياسمين عبدالعزيز المركز الخامس بمسلسلها "ونحب تاني ليه"، وخاصة بعد أن أصبحت قصة الحب الرومانسية بين غالية ومراد حديث السوشيال ميديا.
وياتي بعد ذلك مسلسل " خيانة عهد" للفنانة يسرا والتي استطاعت جذب الأنظار خلال الفترة الأخيرة حول أحداث مسلسلها.
ونجحت الفنانة نيللي كريم بتصدر موشرات جوجل كأفضل مسلسل كوميدي بمسلسلها "بـ١٠٠ وش"، مع النجم آسر ياسين، ولم تنجح باقي الأعمال الكوميدية في جذب المشاهدين وأعلنوا إنها ليست علي المستوي المطلوب ومنها " رجالة البيت، عمر ودياب، فلانتنيو، اتنين في الصندوق، اللعبة، ولاد إمبابة"
وتوجد أعمال استطاعت لفترة الصعود بحلقات جيدة لتعود وتختفي مرة أخري ومنها "لما كنا صغيرين، وفرصة تانية، ولعبة النسيان".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.