الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 01:08 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

وليد فواز: ”غادة عبد الرازق فنانة محُترفة وسعدت بالتعاون معها في سلطانة المعز”

وليد فواز
وليد فواز
أعرب الفنان وليد فواز عن سعادته بالتعاون مع الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل "سلطانة المعز" الذي يعرض حالياً على الشاشات وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حيث قام بنشر صورة جديدة تجمعهما من الكواليس وعلق عليها قائلاً: "من أكتر الممثلات اللي كنت عايز فعلاً أشتغل قدامها ولما النصيب أذن أنبسطت جداً بالشغل مع ممثلة محترفة مخضرمة بتحترم شغلها وتحب كل الناس اللي شغالين معاها إتشرفت بالشغل معاكي يا غادة وبحبك أوي".
يشارك في بطولة مسلسل يذكر أن مسلسل "سلطانة المعز" يشارك في بطولته بجانب الفنانة غادة عبد الرازق، نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم محمد حاتم، ومحمود عبدالمغني، ومحمود البزاوي، ونسرين أمين، ودينا، وغيرهم وهو من إخراج محمد بكير، وتأليف إياد إبراهيم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.