الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 12:27 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حلا شيحة: ”العمل مع يسرا له متعة خاصة.. وبيومي فؤاد فنان رائع”

حلا شيحة
حلا شيحة
أعلنت الفنانة حلا شيحة أنها أنتهت من تصوير جميع مشاهدها في مسلسل "خيانة عهد" الذي يعرض حالياً علي الشاشات وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، معربة عن سعادتها البالغة بالمشاركة في هذا العمل مشيرة إلي أنها سعدت بالتعاون مع الفنانة يسرا والفنان بيومي فؤاد.
حيث قامت بنشر صورة جديدة تجمعهما من الكواليس وعلقت عليها قائلة: "حبيت أشارك جمهوري بأخر أيام تصويري في خيانة عهد اللي كنت بجد سعيدة بمشاركتي فيه بدور فرح مع الجميلة يسرا ‏اللي بشكرها وبقولها العمل معك له متعة خاصة".‏
وأضافت: "سعادتي جداً كل مرة بشوف فيها بيومي فؤاد فنان رائع بشكر أستاذ جمال العدل لأنه كان واثق إني ممكن اقدم دور جديد و‏تحدي أني هعرف أقدمه كويس بقوله متشكرة ليك".
وتابعت: "المخرج سامح عبد العزيز الرائع له روح مختلفة وإحساس بالممثل عالي جداً والتفاصيل القوية التي صنعت شخصية ‏فرح الجبارة لولا سامح لم تكن فرح بهذي القوة ميرسي سامح عبد العزيز لعبت دور كان جديد عليا الخير والشر صراع دائم و ‏دايماً الخير ينتصر".
يذكر أن مسلسل "خيانة عهد" يشارك في بطولته بجانب يسرا، نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم حلا شيحة، وجومانا مراد، وعبير صبري، وهنادي مهنى وخالد أنور، وغيرهم والعمل من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، ومن إنتاج العدل جروب‎.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.