الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:46 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

باريس سان جيرمان يقدم عرضًا بقيمة 35 مليون لشراء الجابوني أوباميانج

اوباميانج
اوباميانج
كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان سيقدم عرضًا بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني لشراء الجابوني بيير إميريك أوباميانج من أرسنال الإنجليزي قبل موسما واحدا من انتهاء عقده، لاسيما وأن مهاجم المدفعجية يتبقى له 12 شهرا من عقده في قلعة الإمارات مما قد يجبر النادي اللندني على بيعه.
ووفقا لما ذكره موقع Le10Sport الفرنسي، أن باريس سان جيرمان سيسبق كلا من برشلونة الاسباني وانتر ميلان الايطالي، ويتقدم بعرض لضم اللاعب من صفوف الجانرز مقابل 35 مليون يورو، حيث يتنافس مع الثنائي المذكور على ضمه.
واشترى أرسنال اللاعب صاحب الـ30 عاما فى يناير 2018 بضعف هذا المبلغ تقريبا قادما من صفوف بوروسيا دورتموند الالماني.
ومن المقرر أن يرحل إدينسون كافاني عن نادي العاصمة الفرنسية هذا الصيف مما يعني أن النادي الباريسي لا يملك لاعبين في الهجوم، لاسيما وأن الأرجنتيني ماورو إيكاردي أيضا اقترب فترة اعارته من الانتهاء.
اللاعب الجابوني كان الهداف الرئيسي لأرسنال منذ انضمامه في يناير 2018 من بوروسيا دورتموند، وقد سجل أوباميانج هذا الموسم 20 هدفًا في 32 مباراة مع أرسنال في جميع المسابقات.
ونجح الجابوني في تسجيل 61 هدفا خلال 97 مباراة ولكن إدارة الجانرز تخشى أن يرحل مجانا فى صيف 2021 على غرار ما حدث مع ارون رامزي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.