الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 03:08 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إشادة حارة من علي ربيع بحلقة أمس من مسلسل الاختيار

إشادة حارة من علي ربيع بحلقة أمس من مسلسل الاختيار
إشادة حارة من علي ربيع بحلقة أمس من مسلسل الاختيار
نشر الفنان على ربيع صورة للشهيد منسي والفنان أمير كرارة،مشيدا بحلقة أمس من مسلسل الاختيار عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات والصور "إنستجرام".
وعلق الفنان على الصورة قائلا:حاجه عظمه #منسي الاسطورة #علي ربيع
وحازت الصورة على إعجاب الكتير وجاءت التعليقات كالتالي :
الحلقه العظمة فعلا
الله حلوة الصورة ربنا يدخلة فسيح جناتة
بنحبك يا علي يا ربيع
امير كرارة مبيعملش غير عظمة
وشهدت الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل "الاختيار" بطولة النجم أمير كرارة، الذى يعرض حصريًا على شاشة قناة‪ ON‬، أحداثًا مثيرة، حيث بدأت الحلقة بانتشار مكثف من التكفيرين والجماعات المسلحة حول كمين البرث، وذلك للهجوم على أبطالنا وحوش كتيبة 103 صاعقة، تحت قيادة المقدم أحمد منسى، حيث دافع وحوش الأرض على أخر حبة رمل من أرض سيناء الغالية وراح ضحية الهجوم الإرهابي ما يقرب من 28 شهيدًا من جنودنا البواسل .
وتدور أحداث مسلسل" الاختيار" حول قصة وفاء العقيد أحمد المنسي، ‏قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في الهجوم الإرهابي، جنوب رفح عام 2017، وقصة خيانة الإرهابي ‏هشام العشماوي الذي انضم لتنظيم داعش.‏
ويعرض حاليا مسلسل الاختيار ويجسد الفنان أمير كرارة دور الشهيد الضابط أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة الذي استشهد في كمين مربع البرث عام 2017 بسيناء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.