الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:45 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تشيلسي يسعى للتعاقد مع ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان

ايكاردي
ايكاردي
كشفت تقارير إعلامية، اليوم الأحد، عن سعى نادى تشيلسى الإنجليزى للتعاقد مع الأرجنتينى ماورو إيكاردى مهاجم إنتر ميلان المعار إلى باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفى المقبل.
وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن النادى اللندنى اقتحم سباق ضم إيكاردى، بجانب ناديى يوفنتوس ونابولى، بعد أن انسحب سان جيرمان من الصفقة بعد أن رفض الإنتر عرضه المقدر بـ50 مليون يورو مقابل 10 ملايين إضافات.
ويحاول البلوز استغلال الخلاف الدائر بين إنتر ميلان والنادى الفرنسى على سعر الصفقة، حيث يصر إنتر ميلان على الحصول على 70 مليون يورو، شاملة الإضافات، قيمة النبلغ المحدد فى أفضلية سان جيرمان على شرائه فى بند الإعارة.
وخاض ماورو إيكاردى الهداف الأرجنتيني، صاحب الـ27 عاما، 31 مباراة مع باريس سان جيرمان، خلال الموسم الحالى فى جميع المسابقات، وسجل 20 هدفا.
وتسعى العديد من عمالقة أندية أوروبا، الحصول على خدمات إيكاردى، خلال الميركاتو المقبل، منها يوفنتوس، نابولى وأتلتيكو مدريد.
وتوقف الدورى الإنجليزى فى منتصف مارس بسبب تفشى فيروس كورونا، وستعاود الأندية تدريباتها الجماعية اعتباراً من الثلاثاء، لكن بمجموعات صغيرة، ولم تتطرق رابطة الدورى الممتاز لموعد الاستئناف، لكن "خارطة الطريق" التى وضعتها الحكومة قبل أيام ستفسح بالمجال أمام المنافسات الرياضية بالعودة من دون جمهور بدءاً من الأول من يونيو المقبل، مع توجه لعودة عجلة البريميرليج الى الدوران بدءا من منتصف يونيو.
ويتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.