الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:42 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

ديفيد لويز يقترب من الرحيل عن أرسنال خلال الانتقالات الصيفية

لويز
لويز
كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن المدافع البرازيلى ديفيد لويز، لاعب أرسنال الإنجليزى، أصبح قريبا من الرحيل عن الجانرز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة التى تبدأ مع الانتهاء الفعلى لمنافسات الموسم الكروى الجارى 2019-2020 الذى توقف منذ شهر مارس الماضى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذكرت شبكة "سكاى سبورت" البريطانية، أن عقد اللاعب ينتهى هذا الصيف ولم يبدأ مسئولو أرسنال التفاوض معه حتى الآن على التجديد.
وأضافت الشبكة أن أرسنال تعاقد مع ديفيد لويز فى اليوم الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية من العام الماضى 2019 قادما من تشيلسى، مقابل 8 ملايين جنيه إسترلينى، موضحة أنه على الرغم من أن العقد كان يمتد لعامين حتى يونيو 2021 إلا أن الاتفاق بين الطرفين كان على 12 شهرا فقط.
وأشارت الشبكة إلى أن تجاهل مسئولى أرسنال بدء المفاوضات مع المدافع البرازيلى لتجديد عقده المنتهى خلال الشهر المقبل يقرب لويز من الرحيل مجانا فى الفترة المقبلة.
وشارك المدافع البرازيلى المخضرم ديفيد لويز فى مسيرته مع الأندية التى لعب لها وهى فيتوريا البرازيلى، بنفيكا البرتغالى، تشيلسى وباريس سان جيرمان، فى 524 مباراة بجميع المسابقات وسجل 34 هدفا، ثم انضم لصفوف أرسنال وسجل ظهوره معه فى 32 مباراة هذا الموسم 2019-2020 نجح خلالها فى تسجيل هدفين بجميع البطولات.
وكان ديفيد لويز، كشف فى وقت سابق، عن الأسباب الرئيسية التى دفعته لمغادرة تشيلسى خلال الصيف الماضى، حيث قال فى تصريحات نشرتها صحيفة "ديلى تيليجراف" البريطانية، أنه غادر البلوز بسبب اختلاف فلسفته الكروية عن ما يرغب فرانك لامبارد مدرب البلوز فى تطبيقه.
وأشار مدافع أرسنال إلى أنه أجرى مفاوضات صادقة مع لامبارد، تفهم خلالها بطريقة ناضجة رغبته فى مغادرة البلوز.
وأضاف ديفيد لويز لاعب أرسنال، "أنا ولامبارد أجرينا محادثات صادقة، رجل لرجل، أنا وهو، كانت أفكاره عن كرة القدم مختلفة عن أفكارى، ولقد اتفقنا للتو، حسنًا سأنتقل، بطريقة صادقة وناضجة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.