الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 02:21 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

زوجة علي ربيع تخطف الأنظار برفقة ابنتهما.. إليك التفاصيل

زوجة علي ربيع تخطف الأنظار برفقة ابنتهما
زوجة علي ربيع تخطف الأنظار برفقة ابنتهما
حرصت ندى محمود زوجة نجم مسرح مصر علي ربيع على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى الانستجرام، بصورة جديدة لها برفقة أبنتهما.
ظهرت زوجة علي فى الصورة بإطلالة كاجوال، حيث ارتدت تس شيرت أبيض نص كوم لا يحمل أى نقوشات أو تطريزات و نسقت معه بنطلون جينز، مما منحها إطلالة بسيطة.
ولم تتكلف زوجة علي ربيع فى ارتداء الاكسسوارات ولكنها أعتمدت على البساطة، فهى تميل فى أغلب إطلالتها إلى أختيار الأزياء التى تتسم بعد المبالغة، وقد نالت إطلالتها الأخيرة إعجاب متابعيها على الانستجرام.
أما من الناحية الجمالية، أعتمدت زوجة علي ربيع على خصلات شعرها الانسيابى المنسدله على كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج التى ارتكزت على الألوان الهادئة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.