الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:36 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تطبيق إلكتروني يسنح للجماهير مشاهدة الدوري الدنماركي

ارشيفيه
ارشيفيه
عادت منافسات الدوري الدنماركى لكرة القدم، بعد توقف دام أكثر من شهرين، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، والذى تسبب فى إيقاف النشاط الرياضى فى غالبية بلدان العالم، بلقاء جمع بين أرهوس مع راندرس، والمؤجل من الجولة الـ24 من البطولة، والذى شهد استخدام أحد التطبيقات الإلكترونية من أجل تمكين الجماهير من مشاهدة المباراة، من داخل الملعب.
ذكرت صحيفة "مايس فوتبول" البرتغالية، أن مسئولى الدوري الدنماركى، منحوا الجماهير فرصة رائعة من أجل مشاهدة مباريات البطولة من داخل الملعب، عبر تطبيق "زووم"، عن طريق وضع شاشات عملاقة داخل الملعب لمشاهدة المباراة على الهواء.
أضافت الصحيفة، أن جماهير الفريقين شاهدوا مباراة عودة الدورى الدنماركى، عبر هذا التطبيق، والذى عوضهم عن حرمانهم من مشاهدة المباراة من الملعب، بسبب تفشي فيروس كورونا.
وانتهت المباراة التى جمعت أرهوس مع راندرس، بنتيجة التعادل الإيجابى 1 – 1.
جدير بالذكر أن، فريق ميتلاند، الذى لعب له النجم المصرى السابق محمد زيدان، يتصدر جدول ترتيب الدوري الدنماركى، برصيد 62 نقطة، متفوقا بفارق 12 نقطة عن صاحب المرك الثانى فريق كوبنهاجن، برصيد 50 نقطة.
وتسبب تفشى فيروس كورونا في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.