الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:27 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لاعبو بايرن ميونخ يواصلون التنازل عن نسبة من رواتبهم حتى نهاية الموسم

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

كشف هربرت هاينر رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم أن لاعبي الفريق سيواصلون التنازل عن نسبة من رواتبهم حتى نهاية الموسم الجاري، وذلك في ظل أزمة وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
وقال هاينر /65 عاما/ في تصريحات لصحيفة "بيلد" نشرتها اليوم السبت :"إنه من دواعي السرور أن يبدي الفريق تفهما تاما للوضع ويواصل التنازل عن جزء من الرواتب حتى نهاية الموسم."
ويقف بايرن ميونخ على بعد خطوات قليلة من حسم لقب الدوري الألماني (بوندسليجا) للموسم الثامن على التوالي، حيث يتربع على الصدارة بفارق سبع نقاط أمام أقرب منافسيه بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني، وذلك قبل ست مراحل من النهاية.
ومن المقرر أن تختتم منافسات الموسم الحالي للبوندسليجا في 27 /يونيو المقبل، وفي حالة وصول بايرن ميونخ إلى نهائي كأس ألمانيا، سيواصل الفريق التنافس حتى الرابع من /يوليو.
وكانت المنافسات قد توقفت بسبب أزمة الوباء العالمي قبل جولة إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، التي تشهد لقاء بايرن ميونخ مع تشيلسي الإنجليزي.
ويرجح أن تستمر منافسات البطولة الأوروبية ليقام النهائي في نهاية /أغسطس المقبل، حيث من المفترض استكمال منافسات الدوري المحلية في أوروبا أولا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.