الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 12:20 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اليوم.. شركة OPPO تطلق سلسلة هواتف Reno 3 في السوق المصري

رينو
رينو
في حفل يعرض أونلاين مباشرة في مصر اليوم تعلن شركة OPPO، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الهواتف الذكية اليوم، عن خطتها لإطلاق سلسلة Reno 3 التي طال انتظارها Reno 3 Pro و Reno 3 بالإضافة إلى سماعات الأذن OPPO Enco W31 المتميزة. ويأتي هذا القرار دليلاً على أهمية السوق المصري في استراتيجية OPPO العالمية.
وبعد النجاح الذي لاقته سلسلة Reno3، أول هاتف ذكي بتكنولوجيا كوالكوم مزدوج الخاصية لـ شبكات 5G، عند إصدارها في الصين بنهاية العام الماضي، تقدم OPPO الآن أحدث سلسلة من Reno3 للعملاء في مختلف الأسواق حول العالم، مع تعديلات بسيطة لتناسب احتياجاتهم المحلية.
وكي يتماشى الهاتف الجديد مع إمكانيات السوق المصري الحالية، فإنه سوف يدعم شبكات الـ4G بشكل رئيسي، إلا أنه سيقدم بعض الابتكارات الجديدة والهامة والتي تأتي نتيجة لاستثمار OPPO الدائم في تكنولوجيا المستخدم والأبحاث والتطوير

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.