الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:23 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سيلينا جوميز تتفاعل مع المظاهرات في أمريكا بسبب مقتل جورج فلويد

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز
تفاعلت المغنية الأمريكية ​سيلينا جوميز مع الإحتجاجات التي تشهدها بعض الولايات الأمريكية على خلفية قتل أحد رجال الشرطة لشاب من البشرة السمراء يدعى ​جورج فلويد​، وهو الأمر الذي أحدث غضباً كبيراً وأدى إلى تفاقم الأزمة العنصرية هناك بين أصحاب البشرة البيضاء والسمراء.
ونشرت جوميز عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة من الإحتجاجات ظهر فيها مجموعة من المحتجين وهم يحملون يافطة كتب عليها "حياة السود لها قيمة"، وعلّقت بالقول:"لقد أمضيت الساعات الأخيرة في محاولة كتابة شيء يمكنه استعادة ما حدث، ولكن لا يوجد أى شيء يقال، علينا جميعاً التأكد من اتخاذ كافة الإجراءات لعدم تكرار تلك الواقعة التى أزهقت أرواح أصحاب البشرة السمراء لفترة طويلة، إنهم يستحقون الأفضل".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.