الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 12:16 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

غادة عبد الرازق تعود للديكور الخاص بفيلمها الجديد”الحفلة ٩”

غادة
غادة
تعود الفنانة غادة عبدالرازق للديكور الخاص بفيلمها الجديد "حفلة ٩"، بعد ما تنتهي من إجازتها التي تقضيها حاليا في مدينة الجونة، حيث يتبقى عدد من المشاهد التي ستقوم بتصويرها فور عودتها للقاهرة مباشرة.
وتجسد الفنانة غادة عبد الرازق، شخصية سيدة تدعى روز وتعمل راقصة باليه ضمن أحداث الفيلم التي تدور حول وقوع جريمة قتل وتتصاعد الأحداث طوال الوقت لمعرفة القاتل.
يشار إلي أن فيلم "حفلة ٩" بطولة كل من الفنانة غادة عبد الرازق، وطارق لطفي، وأحمد وفيق، ومحمود البزاوي، وطارق صبري، ونهال عنبر وكمال أبو راية، والمطربة جنات عبد المنعم، وأحمد دبور، والطفلة سلمى ربيع، ومن إخراج عبد المنعم ربيع، ومدير التصوير هيثم زنينا ومن إنتاج الربيع للإنتاج الفني، عبد المنعم ربيع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.