الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:33 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الاهلي يغري ازارو خوفا من الزمالك

الأهلي
الأهلي

كشف الناقد الرياضي محمد شبانه خلال برنامجه من الاخر على اذاعة شعبي اف ام عن تواصل مسئولي النادي الاهلي مع وليد ازارو لاعب الفريق المعار إلى نادي الاتفاق السعودي بالأمس.
وعرض الأهلي على أزارو تمديد تعاقده مع النادي لمدة ثلاث سنوات مقابل مليون و٢٠٠ الف دولار في الموسم بعدما علم النادي تواصل نادي الزمالك معه.
وأكد شبانه ان الزمالك طالب اللاعب من خلال الوكلاء برفض اي عرض يقدم له حاليا حتى يستطيع ان يوقع للقلعه البيضاء في يناير المقبل خاصة و انه سيكون متبقي في عقده ٦ اشهر فقد.
واضاف شبانه ان الاهلي سيعمل على تسويق اللاعب حتى في حال تمديد تعاقده مع النادي بسبب عدم قناعة رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي به الفترة الماضية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.