الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:55 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

إليسا مطلوبة على جوجل.. إليك التفاصيل

إليسا
إليسا
تصدرت الفنانة إليسا، مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إحيائها حفلا غنائيا أون لاين بدون جمهور في ظل أزمة فيروس كورونا.
قالت إليسا، خلال لقائها على هامش الحفل مع الإعلامي السعودي علي العلياني، إنها تعلمت عدة أكلات مختلفة أثناء هذة الأزمة كان من بينها "المكرونة الأسباجيتي".
قدمت إليسا عدد كبير من أبرز الأغاني الخاصة بها كان من بينها :"هنغني كمان وكمان"، و"قهوة الماضي" التي طرحتها مؤخرا عبر القناة الرسمية على "اليوتيوب".
تقول كلمات أغنية (قهوة الماضي) :" بدي حدا يشتقلي كل ما اشتقتلـك .. ضمو لقلبي وحس عم ضمك إلــك .. بدي حدا شوفو إنت لو طــل
إقعد بوجو عالهدا واتأملــك .. حبيبي .. بكل مطرح في أنا وأنت سـوا .. في ذكرياتي العالقة بماضي الهوى .. قلبي صفي مجروح مش لاقي دوا .. يا بموت عإيد الوفا يا بقتــلك".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.