الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 04:33 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جالطة سراي يخطط للحصول على خدمات يوسف بلايلي جناح أهلي جدة

بلايلي
بلايلي
كشفت تقارير صحفية تركية، عن سعى نادى جالطة سراى، نحو الحصول على خدمات النجم الجزائرى يوسف بلايلى، جناح فريق أهلى جدة السعودي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو الذى انضم الصيف الماضى، قادما من صفوف فريق الترجى التونسي، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 3 ملايين يورو، وذكرت صحيفة "فوتو ماك" التركية، أن جالطة سراى، يستهدف التعاقد مع الجزائرى يوسف بلايلى، فى الميركاتو الصيفى، والذى يرحب بالرحيل عن صفوف أهلى جدة، بعد وصول العديد من العروض الأوروبية للحصول على خدماته.
أضافت الصحيفة، أن مسئولى العملاق التركى، يضع النجم الجزائرى، بديلا لصفقة ضم اللاعب أونيكورو، المعار من صفوف فريق موناكو الفرنسي، خلال الموسم الحالى.
ويعد بلايلى، صاحب الـ27 عاما، هدفا للعديد من الأندية الأوروبية والعربية، للحصول على خدماته مثل النادى الأهلى، بالإضافة إلى فريق الشباب السعودي.
وكان نجم أهلى جدة، قد تألق مع المنتخب الجزائرى، خلال كأس أمم أفريقيا 2019 فى مصر، ونجح محاربو الصحراء فى حصد اللقب على حساب منتخب السنغال، بالفوز فى المباراة النهائية، بنتيجة 1 – 0.
يحتل الأهلى، المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 37 نقطة، بينما يتصدر الهلال برصيد 51 نقطة، بعد مرور 22 جولة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.