الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 04:09 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزيرة الصحة تبحث مع محافظ الإسكندرية خطة مواجهة كورونا

ي
ي

اجتمعت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، اليوم السبت مع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بديوان عام محافظة الإسكندرية لمتابعة تطبيق خطة الوزارة لمواجهة فيروس كورونا المستجد والوقوف على آخر المستجدات.
وصرح الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي للوزارة، أن اللقاء جاء على خلفية زيارة الوزيرة لعدد من المستشفيات التابعة للهيئة العامة للتأمين الصحي، هي (أبو بو قير، جمال عبد الناصر، كرموز)، في إطار متابعة سير العمل واستقبال الحالات المشتبه في إصابتها والمصابة بفيروس كورونا المستجد، والتأكد من تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى.
وأضاف "مجاهد" أن الوزيرة وجهت الدكتور عناني إسماعيل، مدير فرع شمال غرب الدلتا للتأمين الصحي بتشكيل لجنة لمتابعة عمل غرفة العمليات لإدارة أزمة فيروس كورونا بمحافظة الإسكندرية، لضمان تقديم أفضل خدمة طبية لجميع المرضى.
وأضاف "مجاهد" أن الوزيرة شددت على التدريب المستمر للأطباء والأطقم الطبية، على أساليب مكافحة العدوى، لحمايتهم من الإصابة بالفيروس. من جانبه أكد محافظ الإسكندرية، تسخير كافة إمكانيات المحافظة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، مشيرًا إلى تضافر جميع الجهود للتغلب على هذه الأزمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.